من نحن؟ .....تعرف على مؤسستنا ولا تتردد في الكتابة إلينا والمساهمة والإثراء

" الشروق الباريسي" صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة, تهتم بالعلاقات الفرنسية الشرقية خصوصا واالعلاقات الغربية العربية عموما من حيث دراسة الخبر والتعليق حول الحدث من وجهة نظر عربية, تصدر عن " الوكالة الفرنسية الشرقية لتنمية الطاقات الإقتصادية والبشرية والثقافية" وهي شخصية معنوية فرنسية تتمتع بالأهلية القانونية,  تمتلك الذمة المالية والكفاءة القانونية في التعامل بما في ذلك اكتساب الحقوق وتحمل الإلتزامات لذلك فهي عبارة عن منتدى إجتماعي, ثقافي, علمي وإقتصادي متعدد الأهداف والإختصاصات والتى تصب في مجملها في خدمة الصالح العام.

المؤسسة معلنة رسميا ومصرح بها لدى الهيئات الرسمية ومنشورة بالجريدة الرسمية للجمهورية الفرنسية .

تحترم مؤسستنا القوانين الفرنسية وتلنزم بالتعامل وفق المقاييس الأوروبية عموما والفرنسية خصوصا وخاصة ما تعلق منها بالإعلام والحريات. لذلك فهي تحتفظ بخصوصيات مراسليها وقرائها وتلتزم بالمحافظة على الشفافية والسرية في التعامل مع التحفظ على المعطيات حسب المعايير والقوانين الأوروبية.

الشروق الباريسي مصرح بها تحت رقم "1525248" لدى " اللجنة الوطنية للإعلام الآلي والحريات" بمفهوم القانون رقم 78-17 المتعلق بالإعلام الآلي, بالملفات والبيانات والحريات الصادر بتاريخ 6 يناير 1978 – و المعروف باسم قانون الإعلام الآلي وحماية الحريات لسنة 1978 .
جريدة الشروق الباريسي غير نفعية ولا تهدف لتحقيق الربح بقدر ما تسعى إلى إبراز الكلمة الموؤودة وكشف الحقائق المطمورة من وجهة نظر مكتسبة من الميدان.

نتناول الحقائق كما هي ولا يشرفنا النقل عن الوكالات المأجورة مهما كانت أرائها او مصادرها.

نحترم كل الآراء وكل الأقلام وكل المساهمات باستثناء ما يتوافق مع الإساءة إلى المحاربين من أجل الكرامة
والحرية بالقلم او بغير القلم. لا مكان لدينا للعملاء الذين يقفون ضد أوطانهم في الشدائد والمتحالفين مع أعداء الأمة ولا مكان لتبادل الشتائم وترويج الحقد والكراهية والعنصرية البغيضة.

نعم لمحاربة الأنظمة الشوفينية المتعفنة, نعم لإستنشاق الحرية والتعبيربحرية ولو بالنقد اللاذع.  الشروق الباريسي في حاجة إلى كل الأقلام الحرة فلا تترددوا في الكتابة إلينا.

للإتصال على الصفحة الأولى يمكنكم الضغط على صورة الظرف المتواجد أسفل الصفحة الأولى على العارضة الأفقية ومن هنا تجد الطرق الكفيلة بالإتصال كالهاتف أو البريد أو السكايب أو الفايس بوك وغيرهم.

عن الشروق الباريسي.

أحمد أيمن.

صفحتنا الرسمية على الفايس بوك

صفحتنا الرسميـــــة على تويتـــــر

قناتنـــــا الرسميـــــةعلى اليوتيـب

لإرسال فيديو مباشرة على قناتنا على اليوتيب:

u1kt8olwgj7e@m.youtube.com

للإتصال حول الملكية الفكرية او ما تعلق بذلك:

إضغط هنا

 

 

Preview on Feedage: %D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

دخول

Or you can

Connect with facebook

  1. فلنتوكل على الله (5.00)

  2. الملفات الساخنـــة (5.00)

  3. كلمـــة المحـــــرر (5.00)

  4. احداث مفتعله حول الحجاب تهز باريس (5.00)

  5. فقط لتجربة الفيديو على المجلة (5.00)